الجمعة، 30 سبتمبر 2011

ماذا تفعل لو كنت مكانى

برنامج من زمان كنت بسمعه والى كان معلمنى اسمعه ابى رحمه الله ...
وتذكرته اليوم كثيرا  رحمه الله عليه حينما تتراكم وتتزاحم المشاكل من حولى واقول لنفسى ياه  لو الانسان يعرف بس ان الانسان الى معاه هيتركه ويمشى فى يوم معين ...هل دا من رحمه ربنا علينا ولا ياترى علشان الحنين الغريب الى بيجى بين كل فتره وفتره ومشكله واخرى 
النهارده بالذات ذرانى الحنين وكنت عاهدت نفىسى منذ وفاة ابى رحمه الله ان ارسل اليه بخطابات حينما يمر علينا يوم من الفرح ويوم من الحزن حتى اشركه معى ولو بمسانده وهميه واقول حينما يعلم ابى سوف ياتينى فى المنام وانتظره ولا ياتى ولا اعلم لماذا ..يعلم الله من يوم وفاته وانا اقوم على عاتقى بكافه المسئوليات التى فى استطاعتى ان افعلها ....
ولكن اراك ابى فى كل مشكله تمر بنا اراك فى كل مسئوليه اتحملها على عاتقى انا واخى الاكبر اراك حينما اقوم كل يوم بمواساه نفسى بان كل الامور سوف تكون بخير ولكن فى كل مره ياتى الحنين واقول له هل انت تاتى لتذكرنى بوالدى رحمه الله عليه ؟فلا تذكرنى ايها الحنين لانى بالفعل نسيت انى انسى ولن انسى رحمه الله عليك والدى الحبيب ولكن انت وطنى الصغير الذى كنت اسكن اليه..وامان  ابحث اليوم عنه...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق