الجمعة، 28 ديسمبر 2012

رسالتى إليك

اعلم جيدا ااننى آحببتك وأنك أحببتنى .
ولكن لا أعلم لما آجبرتنى على أن آتخلى عن حلمى معك ؟!
ماذا أنا فعلت ؟ولماذا انت فاعل بى ما فعلت ؟
هل الآمر مرتبط بك أم مرتبط بفصول من حياتى .أنا ؟
الآن اشتد بكائى ؟
كنت اتمناك آنت وجه الحياة الباسم لى .
كنت أتمناك يدا  تمتد لى إذا سقطت .
ولكن الآن جاءت لحظة الآختلال فسقطت .
ولكن لم تكن انت هو أنت ولا أنا بين يدك .
عجزت الآن عن الرد على إساءاتك إلى .
كل ما أدركه أننى آصبحت غير ما تمنيت .
كل ما أدركه أننى آكبر ولا تكون بجانبى !
كل ما ادركه أننى أمرض ولا تكون بجانبى !
كل ما أدركه أننى أخاف .نعم آخاف منذ عرفتك !
آحببتك فلا تشعر بى .
وتركتك ولا تشعر بى .
يا ليتنى لم أخبر آحدا عنك.لكننى فرحت ولكن لا أعلم لماذا بك تحدثت ؟
فلا معك آتت الاحلام .ولا معك حققت ما أردت .
فليتنى ما تمنيت ولا بك آحببت !؟

هذه رسالتى إليك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق