الخميس، 21 أكتوبر 2010

لو يوجد فى حياه كل منا ردار يعلمه كيف يستطيع ان يمنع خفقات قلبه عندما تدق فى الاتجاه الخاطىء ؟؟ففى حياه كل منا لقاء وهو كالسهم يصيب موضع القلب ولكن احيانا هذا السهم يجرح بلا رحمه واحيانا اخرى يطير فى الفضاء واخرى يخلف ذكرى عابره ومريره وهناك لقاء لاتستطيع يطلق عليه اى مسمى !فتجد بين الحقيقه والوهم خيط غير مرئى ..وتجد هناك اشخاص لم يترك جهد ولا حيله الا ويجردك من اسلحتك حتى يثبت لنفسه ليس الا انه قادر على فعل شىء ..اى ان كان فعل الشىء نبيل ام لا ؟ وحينما تدرك ان قلبك كان قلعه محصنه حتى لو طال حصارها ؟امام الاخرين ولكن انت الوحيد التى تدرك ان هذه القلعه تنهار من الداخل وبسب من؟ صياد متمرس يصل الى فريسته ..ولكن من المفروض ان يطلق عليه صياد غير نبيل..لانه كان يسعى دائما ان يجردك من سلاحك..

هناك تعليق واحد:

  1. انت الوحيد التى تدرك ان هذه القلعه تنهار من الداخل وبسب من؟ صياد متمرس يصل الى فريسته ..ولكن من المفروض ان يطلق عليه صياد غير نبيل..لانه كان يسعى دائما ان يجردك من سلاحك..

    ما اكثر اولئك الصيادين بحياتنا ، وللاسف ننخدع بهم ونحسبهم صيادين ماهرين ولكن للاسف بعد ان ننجرح منهم لا نشعر بذلك الابعد فوات الاوان .........!!!!!!!!!

    ردحذف